منتـــــــدى الازرق
أهـلا بكم في ...منتدى الازرق منتدى الابداع اهلا باقلامكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ













بك يحلو اللقاء ,, وبقلمك تزدان الصفحات

منتـــــــدى الازرق

منتدى اجتماعي/ ثقافي / ابداعي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ذكاء شايب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو كرم



اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 06/10/2011

مُساهمةموضوع: ذكاء شايب   السبت ديسمبر 08, 2012 4:12 am

قصة مكر شخص ؟؟؟ تستحق ان تقرأ
شايب يودع 500 دينار يوميآ في البنك لمدة شهرين
أستغرب موظف بنك من قدوم هذا الرجل الكبير يوميآ للبنك لمدة شهرين ليودع 500 دينار
فذهب الموظف لمدير الفرع فأخبره عن قصة هذا الشايب
فقال المدير للموظف لعله يفتكر أن الايداع مثل السحب من الصراف وأن الحد الأعلى للإيداع هو 500
قال المدير للموظف إذا جاك بكره خله يمر علي
...
جا الشايب على موعده اليومي وقاله الموظف مر على المدير
قال الشايب : خير
ومر على المدير

سأله المدير ماقصة ال 500 اليوميه؟
لو عندك مبلغ كبير تقدر تودعه مره وحده

الشايب : ماعندي مبلغ كبير وهذي ال 500 أكسبها يوميآ!!!

المدير : عندك محلات يعني ؟؟

الشايب : لا... بل أني أراهن يوميآ من 500 وأكسب الرهان

المدير : كيف؟؟

الشايب : طيب أنت ألحين تراهني من 500 ريال أني ابوس عيني!!!!

المدير : أراهنك

فإذا بعينه تركيبه أخرجها وباسها وكسب من المدير الذي غضب 500 ريال

الشايب : تراهني مره ثانيه أني أعض أذني؟؟

طمر المدير على أذن الشايب يرى إذا كانت تركيبه او لا لقى أذنه ماهي تركيب

المدير : أراهنك

... طلع الشايب طقم اسنانه التركيبه وعض أذنه وكسب 1000 ريال وذهب

وفي اليوم التالي ذهب المدير للموظف وأمره إذا جاه الشايب يمر عليه
وجا الشايب وقاله الموظف : مر على المدير يبيك

دخل الشايب على المدير
المدير : ياأخي حرام عليك ... امس ضحكت علي وخذيت فلوسي بدون وجه حق

الشايب : طيب تراهني
وإذا فزت خذ فلوسك وفوقها 500 ريال وإذا فزت أنا مابي منك شيء
فكر المدير ولقى انه فالحالتين مو خسران شيء

المدير : موافق

الشايب : تراهني أن سروالك الداخلي لونه أزرق؟؟

المدير : فزت عليك سروالي أبيض

الشايب : خلني أشوفه

فصخ المدير ملابسه

قال : شوفه أبيض ... عطني فلوسي
_ ضحك الشايب

المدير : وش اللي يضحكك؟؟

الشايب : أنا اصلآ مراهن كل موظفين البنك على أني اشلحك بنطلونك بخمسين ألف!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد اسعيد
مديــــر المنتــــدى
مديــــر المنتــــدى
avatar

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة الاوسمة :
الدولة : الاردن
عدد المساهمات : 1451
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
العمر : 47
الموقع : الازرق

مُساهمةموضوع: رد: ذكاء شايب   السبت ديسمبر 08, 2012 2:44 pm

احي ابو كرم
هذا الشايب عبقري في النصب والاحتيال
فهو لا يعمل بمهنة سوى المراهنات هذا من بطن امه نصاب محترف
فكيف الان وهو شايب
تحياتي لهذا النصاب الذي استطاع ان يضحك على الشباب
تشكر اخي ابو كرم على ادراج هذه المساهمة منك
فلنأخذ حذرنا من كثرة النصابين والمحتالين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://azraq.jordanforum.net
المامون
مشـــــــــرف متميز
مشـــــــــرف متميز
avatar

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة الاوسمة :
الدولة : سوريا
عدد المساهمات : 771
تاريخ التسجيل : 28/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ذكاء شايب   الأحد ديسمبر 09, 2012 12:46 am






شكرا ابا الكرم على السرد الجميل للقصه



ولكن انا واثق من المثل القائل



ما تلمو الريح تاخذو الزوابع




الف شكر على عرضك الطيب الجميل



======== المامون نعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فؤاد الحلبي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة http://im14.gulfup.com/kXMz1.gif
عدد المساهمات : 1777
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
العمر : 68
الموقع : دالية الكرمل

مُساهمةموضوع: رد: ذكاء شايب   الجمعة يناير 04, 2013 4:01 am


ابو كرم الف تحيه

قصه جميله وتدل على ذكاء الشايب

واللي ما عنده كبير ما عنده تدبير

سبحان الله شوف ذكاه كيف خلى مدير البنك يقلع

ههههههه يسلموا ايديك اتحفتنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذكاء شايب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــدى الازرق :: منتدى الطرائف والنكت-
انتقل الى: