منتـــــــدى الازرق
أهـلا بكم في ...منتدى الازرق منتدى الابداع اهلا باقلامكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ













بك يحلو اللقاء ,, وبقلمك تزدان الصفحات

منتـــــــدى الازرق

منتدى اجتماعي/ ثقافي / ابداعي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعيد اسعيد
مديــــر المنتــــدى
مديــــر المنتــــدى
avatar

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة الاوسمة :
الدولة : الاردن
عدد المساهمات : 1451
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
العمر : 47
الموقع : الازرق

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس سبتمبر 08, 2011 2:21 am

فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

*تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

*تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

*تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

*تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

*وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://azraq.jordanforum.net
فؤاد الحلبي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة http://im14.gulfup.com/kXMz1.gif
عدد المساهمات : 1777
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
العمر : 68
الموقع : دالية الكرمل

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 12:45 am

الغالي سعيد
تحيا وتدوم
دائما تاتينا بالنصائح الثمينه والمفيده
الله يجعلك دائما للخير ويبعد عنك النكديه امين
مشكور على جمال ما نقلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احسان زهوة
مشرف عــــام
مشرف عــــام
avatar

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة الاوسمة : http://im20.gulfup.com/Vedw1.gif
عدد المساهمات : 1412
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:09 am

:flower: جميل اخي سعيد ولكنني شخصيا محروم من هذة الفوائد للزوجة النكدية

دام قلمك اخي الذي يأتي بأبداع وأتقان

تحياتي مع الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــدى الازرق :: منتدى الطرائف والنكت-
انتقل الى: