منتـــــــدى الازرق
أهـلا بكم في ...منتدى الازرق منتدى الابداع اهلا باقلامكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ













بك يحلو اللقاء ,, وبقلمك تزدان الصفحات

منتـــــــدى الازرق

منتدى اجتماعي/ ثقافي / ابداعي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كاريكاتير الاسبوع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فؤاد الحلبي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة http://im14.gulfup.com/kXMz1.gif
عدد المساهمات : 1777
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
العمر : 68
الموقع : دالية الكرمل

مُساهمةموضوع: كاريكاتير الاسبوع   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 11:53 pm

[url=http://www.uqu1.com/up/][/url
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احسان زهوة
مشرف عــــام
مشرف عــــام
avatar

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة الاوسمة : http://im20.gulfup.com/Vedw1.gif
عدد المساهمات : 1412
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: كاريكاتير الاسبوع   الإثنين نوفمبر 21, 2011 7:34 pm

الغالي ابو اياد.

يعني يا اخي بيقول المثل

ما بتسكر غير بوجة النذل.

الكسلان اخي بيقول ما في شغل .ما في شغل

ويلي بدو يشتغل بيطلع من الصخر معاشو.

دمت متميز اخي وشكرا لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فؤاد الحلبي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة http://im14.gulfup.com/kXMz1.gif
عدد المساهمات : 1777
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
العمر : 68
الموقع : دالية الكرمل

مُساهمةموضوع: رد: كاريكاتير الاسبوع   الإثنين نوفمبر 21, 2011 9:15 pm

الغالي الاخ ابو عاهد

حيياك الله وحيو عصافيرك

صحيح كل ما قلته والف شكر لك لمرورك

دمت بخير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاريكاتير الاسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــدى الازرق :: منتدى الكاريكاتير-
انتقل الى: