منتـــــــدى الازرق
أهـلا بكم في ...منتدى الازرق منتدى الابداع اهلا باقلامكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملايين يرحبوا بي 1336034601101


ملايين يرحبوا بي Ab145df012









بك يحلو اللقاء ,, وبقلمك تزدان الصفحات

منتـــــــدى الازرق

منتدى اجتماعي/ ثقافي / ابداعي
 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل

 

 ملايين يرحبوا بي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعيد اسعيد
مديــــر المنتــــدى
مديــــر المنتــــدى
سعيد اسعيد

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة الاوسمة : ملايين يرحبوا بي Jb12915568671
الدولة : الاردن
عدد المساهمات : 1452
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
العمر : 50
الموقع : الازرق

ملايين يرحبوا بي Empty
مُساهمةموضوع: ملايين يرحبوا بي   ملايين يرحبوا بي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 1:51 pm

بعد ان قضيت 5 اشهر في دولة اجنبية اثر تعرضي لاطلاق نار علي من قبل
محتجين على حكمي لهم . حيث لولا تدخل القدر لكنت في خبر كان
والذي دام حكمي عدة سنوات وكنت احكمهم بالسيف والنار, لان منهم من لا يستحق ان

يكون مواطنا في دولتي فقد كنت اخذ 5 دنانير من الناتج المحلي ومن
الضرائب واعطيهم دينارا يقّسم على الشعب , اليس هذا كثيرا عليهم
فهم يعيشون في ظلال حكمي امنين مطمأنين
اذا لم تكن عادلا في التقسيم فانت مهدد من قبل
مجموعات متطرفة تزاحمك على الرئاسة .. وعندما نزلت من الطائرة وحطت قدماي

أرض المطارفي دولتي الحبيبة
واذا بجموع شعبي تهتف من بعيد فانبسطت اساريري وقلت في نفسي هذا الشعب ؟؟
المحترم لا يستغني عن رئيسه وكيف ضاق بهم الحال حين غبت عنهم في فترة علاجي في الخارج
واقتربت المسيرات ورفعوا اليافطات .. وضحكت لهم ورفعت يدي أحييّـهم
فرفعوا العصي يحيّوني !!!!
وكلما اقتربت المسيرة زاد سماعي لصوت المحتجين

ملايين يرحبوا بي 1231912069 ملايين يرحبوا بي 1231912069 ملايين يرحبوا بي 1231912069 ملايين يرحبوا بي 1231912069 ملايين يرحبوا بي 1231912069
فليسقط الرئيس ( انا المقصوووود انا يا اخوان ) وقلت ربما هذه الهتافات ضد رئيس أخر
ولكن سرعان ما بدأوا بالهجوم على موكبي ,وحرسي لم يقدر ان يسيطر على الوضع
فأحتميت بين افراد من كان معي من الطاقم في الخارج .
ملايين يرحبوا بي 1882897674 ملايين يرحبوا بي 1882897674 ملايين يرحبوا بي 1882897674 ملايين يرحبوا بي 1882897674
ولبست لباس احدهم حتى تمكنت من النجاة ...
ومن يومها ازالوني عن الحكم ولحد الآن لا اعرف ما هو السبب !!!
وانا اعيش منعزلا اكتب بقايا ذكريات الحكم ,
صدقوني لا افكر بخوض انتخابات الرئاسة مرة اخرى
لان هذا الشعب لا يستحق زعيم مثلي ... شعب غلبان لا يعرف مستقبله
وها انا في المنفى في دولة صديقة ..لا استطيع الخروج الا قليلا

ارجو من الجميع عدم الشماته , فلكل اجل كتاب ولكل حاكم نهايـــــة ..
ملايين يرحبوا بي 1805350103
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://azraq.jordanforum.net
المامون
مشـــــــــرف متميز
مشـــــــــرف متميز
المامون

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة الاوسمة : ملايين يرحبوا بي Jb12915568671
الدولة : سوريا
عدد المساهمات : 771
تاريخ التسجيل : 28/04/2012

ملايين يرحبوا بي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملايين يرحبوا بي   ملايين يرحبوا بي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 1:17 am




الفنان ابو داليه

اذا الشعب يوما اراد الحياه فلا بد ان يستجيب القدر


نعم ياسيدي عندما يصل الطوفان ياخذ كل

كل شئ حتى الاصنام


جدا مشكور وتقبل مروري الصامت

المامون نعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد اسعيد
مديــــر المنتــــدى
مديــــر المنتــــدى
سعيد اسعيد

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة الاوسمة : ملايين يرحبوا بي Jb12915568671
الدولة : الاردن
عدد المساهمات : 1452
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
العمر : 50
الموقع : الازرق

ملايين يرحبوا بي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملايين يرحبوا بي   ملايين يرحبوا بي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 4:26 pm

شكرا لك اخي المامون
وان كان في الجاهليه من يعبد الصنم !!!

هههههههههه
انا رحت بالدوكه خيي

ملايين يرحبوا بي 2324504658


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://azraq.jordanforum.net
فؤاد الحلبي
مراقب عام
مراقب عام
فؤاد الحلبي

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة http://im14.gulfup.com/kXMz1.gif
عدد المساهمات : 1777
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
العمر : 71
الموقع : دالية الكرمل

ملايين يرحبوا بي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملايين يرحبوا بي   ملايين يرحبوا بي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2012 5:56 pm

الغالي سعيد الظالم

لقد سرقت اموال الشعب ووضعتها في بنوك

سويسرا وكل يوم بتغيير سياره وزوجه وما بتنام الا وانت

سكران وبطنك ملان رز ولحمه وشعبك ميت من الجوع

ماذا تريد ان يقبلوا الايادي والارجل على هيك عيشه مبهدله

قليل جدا ما فعلوه بك واحمد ربك انك طلعت سالم ولجات الى

دوله صديقه وبقول المثل مكسسر ولا ميت وكمان قالوا:::

ما طار طير وارتفع الاّ كما طار وقع

وسلامتك واحمد الله دائما

ملايين يرحبوا بي 168851391
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد اسعيد
مديــــر المنتــــدى
مديــــر المنتــــدى
سعيد اسعيد

اوفياء المنتدى اوفياء المنتدى : http://im28.gulfup.com/6XRZ1.png
الاوسمة الاوسمة : ملايين يرحبوا بي Jb12915568671
الدولة : الاردن
عدد المساهمات : 1452
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
العمر : 50
الموقع : الازرق

ملايين يرحبوا بي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملايين يرحبوا بي   ملايين يرحبوا بي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2012 2:30 am

الحمد لله دوما اخي ابو اياد
احمده في السراء والضراء حمدا لا انتهاء له
كما لا ابتداء لاوله ..

حياة السياسيين خيي ابو اياد الله يلعنها انا جربتها وندمان على الساعة

هلي صرت فيها سياسي وزعيم

خليني انسان عادي احلى ما دائما احس بان هناك من يريد ان يغتالني

واظن اول واحد بدو يغتالني حضرتك !!!

شكرا لك ولنصيحتك ابو اياد
ملايين يرحبوا بي 1836688915
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://azraq.jordanforum.net
 
ملايين يرحبوا بي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــدى الازرق :: منتـــدى الهبـــــــــــل والكذب-
انتقل الى: